Hakeem Immobilier | Expert immobilier en Turquie

Principal

projets

Des articles

Vidéos

Hakeem Immobilier | Expert immobilier en Turquie

Principal

projets

Des articles

la vidéo

service immobilier

Ouvert de 10h à 21h

Examen

Villas à vendre à Istanbul 2022

Villas à vendre à Istanbul

 

considéré comme Ville d'Istanbul من المدن المفضلة للاصطياف، ولذلك يقبل المستثمرون الأجانب والمحليون على شراء Villas à vendre à Istanbul، سواءً أكانت فلل مستقلة، أو ضمن مجمعات من أجل زيادة الأمن والأمان.

كما أن المستثمرين يرغبون في تحقيق عوائد أرباح مرتفعة من خلال تأجير تلك الفلل والتمتع بعوائد الإيجار السياحي.

فالكثير من السياح، وخاصةً عرب الخليج يرغبون في استئجار فلل في اسطنبول خلال إقامتكم وسياحتهم في تركيا.

Si vous êtes intéressé par l'achat Villas à vendre en Turquie, notamment lors de l'achat Villas à vendre à IstanbulVous êtes arrivé à destination, nous sommes à Société immobilière Hakeem سنزودك بجميع المعلومات المتعلقة حولها.

Villas à vendre à Istanbul

 

 أرخص فلل للبيع في اسطنبول

يتميز السوق العقاري التركي بالتنوع، وهو مناسب لجميع الميزانيات، ويلبي حاجة جميع المستثمرين، سواء الراغبين في شراء فلل فاخرة ذات إطلالة بحرية, ou investisseurs intéressés par un appartement فلل ضمن مجمعات في اسطنبول.

Nous sommes dans Société immobilière Hakeem Nous pouvons fournir des conseils fiables sur un sujet أرخص فلل في إسطنبول.

Mais avant cela, il faut clarifier une chose importante, l'existence de moins cher Villas à vendre à Istanbul لا يعني عدم جودة تلك الفلل، فجميع أنواع الفلل في اسطنبول Conforme aux spécifications standard de l'immobilier turc, fixées par Gouvernement turc، وتتمتع بمزايا خدمية وترفيهية وتشطيبات عالية الجودة.

sauf si أرخص فلل للبيع في اسطنبول On peut le trouver dans منطقة اسنيورت, Et leمنطقة افجلار, Et leRégion d'Arnavutköy, car c'est un peu loin du centre Ville d'Istanbul.

ولكن هذا الأمر لا يعني سوء خدمات تلك المناطق، أو صعوبة الوصول إليها، فجميع المناطق سابقة الذكر تتوافر فيها المواصلات، من حافلات النقل الداخلي وخطوط المترو، وأيضاً خط المتروبوس الذي يعتبر خط المواصلات الأسرع في إسطنبول.

بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات الاجتماعية، من مشافي ومدارس لكافة الفئات العمرية، ومراكز الترفيه، ومراكز التسوق.

 

 Villas à vendre à Istanbul 2022

تشهد إسطنبول نهضة عمرانية كبيرة، ويتهافت المستثمرين والأجانب على شراء عقارات فيها، وخاصةً فلل للبيع في إسطنبول، لأجل الاستثمار والتمتع بعوائد الإيجار السياحي المرتفعة، فمدينة إسطنبول تشهد إقبالاً كثيفاً من السياح وخاصةً في فصل الصيف، والكثير من السياح وخاصةً العرب يرغبون في استئجار فلل في إسطنبول، أو من أجل السكن في فلل راقية في اسطنبول.

وتتنافس الشركات الإنشائية في تصميم مجمعات Villas à vendre à Istanbul، فتزودها بالخدمات الترفيهية الراقية، وles espaces verts Essayer d'inciter les investisseurs à acheter.

Il existe différentes options lors de l'achat par des investisseurs, en fonction du budget alloué, de l'emplacement préféré et de la vue souhaitée.

Villas à vendre à Istanbul ذات إطلالة بحرية، وفلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالة على البحيرات، وفلل للبيع في اسطنبول قريبة من مركز المدينة.

De même qu'il existe de multiples espaces à la mesure du désir de l'investisseur, il est possible de trouver Villas à vendre à Istanbul بمساحات صغيرة تبدأ من طابق واحد، إلى أربع طوابق.

ولتتمكنوا من الاختيار بشكل صحيح، وتوفير الوقت والجهد، ما عليكم سوى التواصل مع Société immobilière Hakeem، وبدورنا سنرشدكم إلى أفضل Villas à vendre à Istanbul، بعد اطلاعنا على الميزانية المرصودة والمدينة المفضلة، والإطلالة المرغوبة.

Villas à vendre à Istanbul

 

 فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط

Si acheter فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط Il est considéré comme une opportunité d'investissement enrichissante, qui réalise de nombreux rendements rentables en raison de plusieurs facteurs, à savoir :

  • ce Acheter فلل في اسطنبول بالتقسيط بهدف الاستثمار لا يعيق من إمكانية تأجيرهم بالتزامن مع تسديد الأقساط الشهرية، في حال كانت مجهزة ومعدّة للسكن.

ومن خلال عوائد الإيجار يمكن للمستثمر تسديد جزء كبير من قيمة القسط الشهري المترتب عليه، حيث أن قيمة عائدات الإيجار الشهري يرتفع سنوياً بمقدار 15%، وذلك يعتبر فائدة إضافية عند اقتناء شراء فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط.

  • pouvoir acheter Villas à vendre à Istanbul En versements, en livre turque et en versements fixes, et cela est considéré comme une opportunité d'investissement en raison de la hausse de la valeur du dollar par rapport à la valeur de la livre turque, et donc la valeur du versement mensuel diminuera, surtout si l'investisseur étranger transfère la valeur des mensualités en dollars américains.
  • يستطيع مستثمر فلل إسطنبول من الحصول على Nationalité turque مع وزوجته وأطفاله دون سن الثامنة عشر، عندما يبلغ قيمة المبلغ المسدد للفيلا 250 ألف دولار أمريكي، وهنا ننصحكم بالمبادرة إلى الشراء في حال كان رغبتكم شراء العقار لأجل الجنسية التركية، فقد صدر مؤخراً قرار برفع قيمة العقار الواجب شراؤه من أجل الجنسية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي، إلاّ أن القرار لم يدخل بعد حيز التنفيذ، إلاّ بعد منتصف شهر حزيران من العام الجاري 2022
  • يستطيع مستثمر فلل إسطنبول من الحصول على الإقامة العقارية مع زوجته وأطفاله دون سن الثامنة عشر، وتجدد تلك الإقامة سنوياً ما لم يتم بيع الفيلا.
  • إن قيمة العقار ارتفاعاً سنوياً، نظراً للطلب المتزايد على العقارات السكنية، والفلل الاصطيافية، وخاصةً في Ville d'IstanbulCe qui conduit à une augmentation des profits de l'investisseur.

 

  فلل للبيع في اسطنبول قيد الإنشاء

est considéré comme un achat Villas à vendre à Istanbul قيد الإنشاء استثماراً مجدي، وخاصةً على المدى الطويل، نظراً لتفاوت الأسعار، حيث ستزداد قيمة الفيلا بعد الانتهاء بنسبة تتراوح بين 25% إلى 35%.

Nous sommes dans Société immobilière Hakeem, Nous avons des compétences en immobilier avec assurance Villas à vendre à Istanbul En construction et avec des offres compétitives d'autres sociétés immobilières.

 

 مزايا شراء فلل للبيع في اسطنبول

هناك الكثير من المزايا التي سيتمتع بها المستثمر عند قيامه بشراء Villas à vendre à Istanbul, Qui:

  • أسعار فلل اسطنبول معتدلة ومقبولة إذا ما تم مقارنتها بدول الاتحاد الأوروبي، على الرغم من انها تضاهيها في روعة العمران.
  • ضرائب العقارات والفلل منخفضة للعقارات في تركيا
  • الحصول على الإقامة العقارية للمستثمر صاحب الفيلا وعائلته والتي سيتم تجديدها سنوياً في حال عدم بيع العقار
  • الحصول على الجنسية التركية للمستثمر صاحب الفيلا وعائلته، ويصبح مواطناً تركياً له كافة حقوق المواطن التركي الأصلي.
  • إن تركيا من أكثر البلدان المناسبة للعرب وعائلاتهم، وذلك بسبب تقاليد الأتراك القريبة جداً من التقاليد والطقوس العربية.
  • يتوافر في تركيا أفضل الجامعات ذات التصنيف العالمي، والتي تتبع مناهج أكاديمية، وأنظمة تعليمية متطورة.
  • ان الاستثمار العقاري في تركيا هو استثمار مربح، وخاصةً في مجال فلل إسطنبول، لما تشهد من إقبال سياحي كبير.

Villas à vendre à Istanbul

 

 ما هي أسعار فلل اسطنبول؟

Les prix varient Villas à vendre à Istanbul En fonction de plusieurs facteurs principaux, à savoir :

  • قرب الفيلا من مركز المدينة، ومن المناطق السياحية والتاريخية في إسطنبول.
  • أهمية الموقع الجغرافي للفيلا
  • إطلالة الفيلا هل هي بحرية، أم داخلية، أم على المدينة.
  • قرب الفيلا من الخدمات الاجتماعية، مثل خطوط المترو أو المتروبوس، المدارس، المشافي، المراكز الاجتماعية والترفيهية، مراكز التسوق.
  • جودة التشطيبات الداخلية للفيلا، ومساحتها، وجودة المواد المستخدمة، من أرضيات إلى جداريات، ونظام التدفئة.
  • قرب الفيلا من البنى التحتية الحديثة في إسطنبول، كمطار إسطنبول الجديد، أو قناة إسطنبول الجديدة، أو المدينة الطبية الأكبر في أوروبا.

 

 ما هي أنواع فلل في اسطنبول؟

هناك نوعين: فلل مستقلة، وفلل ضمن مجمعات سكنية.

 

 

Autres sujets :

 

Libération : Hakeem Immobilier© | Expert immobilier en Turquie 

Prenons contact pour vous aider

Articles susceptibles de vous plaire

nous avons choisi pour vous ..

Comparer les annonces

Comparer

choisissez la langue