Hakeem Immobilier | Expert immobilier en Turquie

Principal

projets

Des articles

Vidéos

Hakeem Immobilier | Expert immobilier en Turquie

Principal

projets

Des articles

la vidéo

service immobilier

Ouvert de 10h à 21h

Examen

Investir en Turquie

Investir en Turquie

مع ارتفاع الاقتصاد التركي من المرتبة الثالثة عشر إلى المرتبة الحادية عشر على مستوى العالم، بدأت أنظار المستثمرين التوجه إليه، والقيام بدراسات واستراتيجيات لمعرفة جدوى Investir en Turquie.

وخاصةً في ظل تنوع الاستثمارات فيها، والإقبال العالمي على طلب المنتجات والبضائع التركية في كافة بلدان العالم، فعلى سبيل المثال يحتل الأثاث التركي المرتبة الثانية عالمياً من حيث الجودة، والتنوع، وابتكار موديلات عصرية مواكبة للموضة، إلاّ أنه يتصدر المرتبة الأولى من حيث الإقبال والشراء من كافة بقاع العالم، نظراً لأسعاره المقبولة على الرغم من مواصفاته عالية الجودة.

وكذلك Investissement immobilier en Turquie نال حظاً كبيراً كواحد من أفضل الاستثمارات فيها، حيث أن سوق L'immobilier en Turquie يشهد إقبالاً منقطع النظير، وGouvernement turc تسهل إجراءات Acheter des appartements en Turquie، حتى أصبح بالإمكان شراء شقق عبر الأونلاين، من خلال الجولات الافتراضية ووكالة يقوم بها المستثمر في السفارة التركية الموجودة في بلده.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أصبح بإمكان المستثمر الذي يشتري عقاراً أو عدة عقارات في تركيا تبلغ قيمتها 250 ألف دولار بالحصول على Nationalité turque، والتمتع بحقوق المواطنة هو وزوجته وأطفاله دون سن الثامنة عشر.

كما أن هناك عدد من الاستثمارات الأخرى، تعود على مستثمرها بالأرباح الطائلة كل تلك الأمور جعلت رجال الأعمال في حيرةٍ من أمرهم، متسائلين عن أفضل أنواع Investir en Turquie

 

 

Si tu es interessé par Investir en Turquie, surtout Investir à IstanbulVous êtes arrivé à destination, nous sommes à Société immobilière Hakeem Nous partagerons avec vous toutes les informations détaillées à ce sujet.

معلومات عن الاستثمار في تركيا

تعامل تركيا المستثمر الأجنبي معاملة المستثمر المحلي، وتوفر Gouvernement turc فرصاً للمستثمرين للانطلاق بأنشطتهم التجارية من تركيا، حيث تقدم لهم تخفيضات على الرسوم الجمركية، وإعفاء من الضريبة الجمركية، وإعفاء من ضريبة القيمة المضافة، وتخصيص مكان للاستثمار وغيرها من الأمور.

وهناك دائماً تشاور وخطط واستراتيجيات لتحسين البيئة الاستثمارية في تركيا، حيث وضع مجلس التنسيق لتحسين البيئة الاستثمارية (YOIKK) خطة عمل تضم 42 مادة تسهل عمل المستثمرين في 8 قطاعات مختلفة، وعلى رأسهم قطاعات تكنولوجيا الطاقة، وقطاع الاستثمار العقاري، وقطاع الصناعة وخاصةً صناعة السيارات، واللوجستيات والبتروكيماويات.

وبحسب إحصائيات إجراءها مجلس التنسيق في عام 2020، فقد تجاوزت حجم الاستثمارات الأجنبية 165 مليار دولار، وجاءت النسبة على الشكل الآتي:

  •  62.4% من هذه الاستثمارات في قطاع الخدمات
  •  24.2% في قطاع التصنيع
  •  11% في قطاع الطاقة
  •  2.4% في قطاعي الزراعة والتعدين

 

Avantages d'investir en Turquie

هنالك الكثير من المميزات التي تجعل Investir en Turquie فرصة ذهبية لزيادة رأس المال، وتحقيق أرباح طائلة، ومنها:

  • وفقاً لمؤشر نايك فرانك الدولي، تعدّ تركيا جزءاً من أكبر الأسواق في العالم لنمو وتزايد أسعار العقار، ووفقاً لإحصائيات لإرنست ويونغ، فقد احتلت تركيا المرتبة الثانية في الأسواق الأكثر جاذبية للاستثمار فيها.
  •  تمتلك تركيا اقتصاداً قوياً، صنف في المرتبة 11 عالمياً، وبحسب معطيات هيئة الإحصاء التركية et l'Organisation de coopération et de développement économiques (OECD) فقد حقق Économie turque Au quatrième trimestre de l'année précédente, il a augmenté de 9,1% et s'est classé troisième parmi les pays de l'Organisation de coopération et de développement économiques. Économie en Turquie Il devrait atteindre le cinquième rang mondial d'ici 2030, selon des études publiées par le magazine espagnol "Moi Negocios i Economy", spécialisé dans les affaires économiques mondiales.
  •  توفّر Gouvernement turc الكثير من التسهيلات للمستثمرين الأجانب، حيث تتيح لهم العمل في الاستثمار العقاري، الشركات السياحية، والشركات التعليمية، والأعمال الحرة، كفتح محال تجارية كبيرة أو صغيرة، وبضرائب منخفضة جداً مقارنةً بباقي الدول الأوروبية.
  •  الموقع الاستراتيجي المهم لتركيا، في موجودة ضمن القارتين الآسيوية والأوروبية، وأسواقها منفتحة على الشرق الأوسط، بالإضافة لوجود عدد كبير من اتفاقيات التجارة الدولية التي عقدتها تركيا مع الكثير من دول العالم، مما يسهل من عمليات التجارة.
  •  وفرة الأيدي العاملة الماهرة مختلف جنسيات العالم، أدّى إلى اكتساب ماهرات جديدة، وإدخال فنون متنوعة وشاملة في الصناعة من كل بقاع العالم.

 

أهم مجالات الاستثمار في تركيا

تتميز تركيا بالتنوع في استثماراتها، وذلك بسبب موقعها الجغرافي المميز، وكونها صلة وصل بين القارتين الآسيوية والأوروبية، وانفتاحها على أسواق الشرق الأوسط، وأيضاً الأسواق الأوروبية، ومن أهم مجالات Investir en Turquie:

  •  الاستثمار في المجال العقاري، ويعتبر Investissement immobilier en Turquie متنوع جداً، حيث بإمكان المستثمرين شراء عقار قيد الإنشاء والتمتع بالأرباح الطائلة بعد الانتهاء من إنشاءه، وخاصةً عمد شراء Appartements à vendre à Istanbul, où les investisseurs ont tendance à acheter Appartements à vendre à Istanbul en bord de mer Et le louer en tant que touriste, ce qui leur rapporte d'abondants profits, car ils peuvent Terrain d'investissement à vendre en Turquie, en particulier avec des emplacements stratégiques à proximité d'infrastructures modernes en Turquie, telles que Canal d'eau d'Istanbul, ou Nouvel aéroport d'Istanbul.
  •  الاستثمار في المجال الصناعي, surtout صناعة السيارات التركية حيث وفقاً لمؤشر التنافسية العالمية الصناعية (GMCI) فإن تركيا ستصبح بعد ألمانيا، كثاني أكبر محطة تنافسية للصناعات التحويلية في العالم، وذلك لتنوعها وأسعارها المقبولة، وجودتها العالية.
  •  الاستثمار في المجال الزراعي والغذائي، حيث يعتبر Investissement agricole en Turquie واحداً من أفضل الاستثمارات الواعدة، نظراً لوجود العديد من السلالات النباتية من الخضار والفواكه، ومناخ تركيا المعتدل الذي يسمح بنمو الفواكه والخضار المتنوعة.

كما أن تركيا تعتبر من الدول الرائدة على مستوى العالم في إنتاج العسل، والزبيب والبندق والتين المجفف وغيرهم.

  •  الاستثمار في مجال التصدير والاستيراد في تركيا والتجارة العامة، حيث أن المنتجات التركية بكافة أنواعها، من ملبوسات وجلود وأحذية وأثاث وغيرهم تشهد إقبالاً كبيراً في جميع دول العالم، فجودة البضائع التركية تنافس أهم الماركات العالمية، وبأسعار أقل.
  •  الاستثمار في المجال الصحي وخاصةً السياحة العلاجية، حيث أن تركيا تشهد سنوياً إقبال الآلاف من السياح، ومن كافة بقاع العالم لإجراء عمليات تجميلية، نظراً للأسعار المقبولة وجودة المراكز الصحية، ووجود كادر طبي من أمهر الأطباء في العالم.
  •  Investir dans le domaine du tourismeLa Turquie est située entre les continents asiatique et européen, et bénéficie d'une vue imprenable, de monuments intemporels et d'un merveilleux climat doux, et c'est ce qui attire les touristes. Ville d'IstanbulC'est la deuxième ville la plus populaire pour les touristes du monde entier.

1 à l'échelle

الاستثمار العقاري من أفضل الاستثمارات في تركيا/ مميزات الاستثمار العقاري

هناك عدة مميزات تجعل من investissement immobilier en Turquie من أفضل أنواع الاستثمارات التركية، منها:

  •  Investissement immobilier en Turquie يحقق نتائج مضمونة وأكيدة، فالعقارات تشهد ازدياد بالأسعار بشكل دائم وسنوي.
  •  إمكانية شراء شقة والتقسيط بالليرة التركية، وفي ظل تقلبات سعر صرف الدولار أمام الليرة التركية، وسلة العملات الأخرى، فإن ذلك سيقلل من قيمة المدفوعات الشهرية التي يدفعها المستثمر.
  •  l'obtention de Nationalité turque, en cas d'achat d'une propriété d'une valeur de 250 mille dollars et à condition qu'elle ne soit pas vendue pendant 3 ans, l'investisseur obtient la nationalité turque avec sa femme et ses enfants de moins de dix-huit ans, sans renoncer à leur nationalité d'origine, et jouissant de tous les droits comme tout citoyen turc, où ses enfants reçoivent une éducation gratuite dans les écoles et universités turques, en plus d'obtenir un passeport turc, qui permet à son titulaire de voyager dans 115 pays sans avoir besoin de visa, y compris le Japon et le Qatar.
  •  l'obtention de Résidence immobilièrePour l'investisseur, sa femme et ses enfants de moins de dix-huit ans, qui se renouvelle automatiquement sans aucun problème ni souci, sauf si le bien est vendu, car il permet à son titulaire de venir en Turquie sans visa à tout moment qu'il souhaite, et de s'inscrire gratuitement ses enfants dans les écoles turques.

 

Quel est le meilleur investissement en Turquie ?

وفقاً لمعهد الإحصاء التركي، ومعاهد الإحصاء العالمية، فإن Le secteur immobilier en Turquie C'est considéré افضل استثمار في تركيا، ومن أهم القطاعات الأكثر ربحية، حيث يحقق أرباحاً بنسبة تفوق 150%، ولذلك يعتبر من أكثر القطاعات إقبالاً للاستثمار فيه من قبل المستثمرين الأجانب، حيث يرغبون في Acheter des appartements à vendre en Turquie, ou Villas à vendre en TurquieEt dans de nombreux endroits, et divers points de vue.

 

 

هل الاستثمار في تركيا مربح؟

الاستثمار في تركيا مربح في جميع مجالات الاستثمار، وذلك وفقاً لدراسات وإحصائيات معاهد عالمية، فعلى سبيل الاستثمار العقاري بإمكان المستثمر Acheter un appartement en TurquieEt il peut profiter de rendements locatifs qui augmentent chaque année, ou il peut le louer en tant que touriste et bénéficier de rendements locatifs élevés, et même le revendre au moment où il le souhaite et réaliser d'énormes profits.

2 à l'échelle

هل الاستثمار في تركيا امن؟

يعتبر الاستثمار في تركيا آمن، ومناسب للاستثمار نظراً للاستقرار السياسي الذي تشهده دولة تركيا، ومواظبتها الدائمة على تطوير اقتصادها، معتمدةً على أفضل وسائل التكنولوجيا المتطورة، كما أن تركيا تتمتع بمناخ استثماري وقوانين تصب في مصلحة المستثمر الأجنبي، لتحافظ على حقوقه وتحمي مصالحه، وهو ما يجعل من تركيا بيئة آمنة للاستثمار.

 

Pourquoi investir dans l'immobilier en Turquie ?

يشهد السوق العقاري في تركيا نهضة عمرانية كبيرة، بمشاريع عظيمة ومتطابقة مع المعايير العالمية والأوروبية، وخاصةً في Ville d'Istanbul, où il est considéré الاستثمار في العقار من انجح أنواع Investir en Turquie، حيث تشهد العقارات أسعاراً متزايدة عاماً تلو عام، وخاصةً المشاريع التي مازالت قيد الإنشاء، فقد يتضاعف سعرها 35%، وهذه الأرباح قد لا تتحقق في استثمارات أخرى.

 

 Informations importantes également : 

مشاريع استثمارية  : 

 

Montage : Hakeem Immobilier © | Expert immobilier en Turquie 

 

Prenons contact pour vous aider

Articles susceptibles de vous plaire

nous avons choisi pour vous ..

Comparer les annonces

Comparer

choisissez la langue