حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديوهات

حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديو

خدمة عقارية

مفتوح من 10 ص - 9 م

تقييم

فلل للبيع في اسطنبول 2022

فلل للبيع في اسطنبول

 

تعتبر مدينة إسطنبول من المدن المفضلة للاصطياف، ولذلك يقبل المستثمرون الأجانب والمحليون على شراء فلل للبيع في اسطنبول، سواءً أكانت فلل مستقلة، أو ضمن مجمعات من أجل زيادة الأمن والأمان.

كما أن المستثمرين يرغبون في تحقيق عوائد أرباح مرتفعة من خلال تأجير تلك الفلل والتمتع بعوائد الإيجار السياحي.

فالكثير من السياح، وخاصةً عرب الخليج يرغبون في استئجار فلل في اسطنبول خلال إقامتكم وسياحتهم في تركيا.

إذا كنت من المهتمين بشراء فلل للبيع في تركيا، وخاصةً في شراء فلل للبيع في اسطنبول، فقد وصلت إلى وجهتك، فنحن في شركة حكيم العقارية سنزودك بجميع المعلومات المتعلقة حولها.

فلل للبيع في اسطنبول

 

 أرخص فلل للبيع في اسطنبول

يتميز السوق العقاري التركي بالتنوع، وهو مناسب لجميع الميزانيات، ويلبي حاجة جميع المستثمرين، سواء الراغبين في شراء فلل فاخرة ذات إطلالة بحرية، أو المستثمرين الراغبين في شقة فلل ضمن مجمعات في اسطنبول.

ونحن في شركة حكيم العقارية بإمكاننا تقديم النصائح الموثوقة حول موضوع أرخص فلل في إسطنبول.

ولكن قبل ذلك، وجب علينا توضيح أمر مهم، فإن وجود أرخص فلل للبيع في اسطنبول لا يعني عدم جودة تلك الفلل، فجميع أنواع الفلل في اسطنبول مطابقة للمواصفات القياسية للعقارات التركية، التي وضعتها الحكومة التركية، وتتمتع بمزايا خدمية وترفيهية وتشطيبات عالية الجودة.

إلاّ أن أرخص فلل للبيع في اسطنبول يمكن إيجادها في منطقة اسنيورت، ومنطقة افجلار، ومنطقة أرناؤوط كوي، وذلك لبعدها قليلاً عن مركز مدينة إسطنبول.

ولكن هذا الأمر لا يعني سوء خدمات تلك المناطق، أو صعوبة الوصول إليها، فجميع المناطق سابقة الذكر تتوافر فيها المواصلات، من حافلات النقل الداخلي وخطوط المترو، وأيضاً خط المتروبوس الذي يعتبر خط المواصلات الأسرع في إسطنبول.

بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات الاجتماعية، من مشافي ومدارس لكافة الفئات العمرية، ومراكز الترفيه، ومراكز التسوق.

 

 فلل للبيع في اسطنبول 2022

تشهد إسطنبول نهضة عمرانية كبيرة، ويتهافت المستثمرين والأجانب على شراء عقارات فيها، وخاصةً فلل للبيع في إسطنبول، لأجل الاستثمار والتمتع بعوائد الإيجار السياحي المرتفعة، فمدينة إسطنبول تشهد إقبالاً كثيفاً من السياح وخاصةً في فصل الصيف، والكثير من السياح وخاصةً العرب يرغبون في استئجار فلل في إسطنبول، أو من أجل السكن في فلل راقية في اسطنبول.

وتتنافس الشركات الإنشائية في تصميم مجمعات فلل للبيع في اسطنبول، فتزودها بالخدمات الترفيهية الراقية، والمساحات الخضراء محاولة جذب المستثمرين للشراء فيها.

وهناك خيارات متنوعة عند شراء المستثمرين، ويتوقف ذلك على الميزانية المرصودة، والموقع المفضل، والإطلالة المرغوبة.

فهناك فلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالة بحرية، وفلل للبيع في اسطنبول ذات إطلالة على البحيرات، وفلل للبيع في اسطنبول قريبة من مركز المدينة.

وكما ان هناك مساحات متعددة تتناسب مع رغبة المستثمر، فمن الممكن إيجاد فلل للبيع في اسطنبول بمساحات صغيرة تبدأ من طابق واحد، إلى أربع طوابق.

ولتتمكنوا من الاختيار بشكل صحيح، وتوفير الوقت والجهد، ما عليكم سوى التواصل مع شركة حكيم العقارية، وبدورنا سنرشدكم إلى أفضل فلل للبيع في اسطنبول، بعد اطلاعنا على الميزانية المرصودة والمدينة المفضلة، والإطلالة المرغوبة.

فلل للبيع في اسطنبول

 

 فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط

إن شراء فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط يعتبر فرصة استثمارية مجزية، يحقق الكثير من العوائد الربحية وذلك لعدة عوامل وهي:

  • إن شراء فلل في اسطنبول بالتقسيط بهدف الاستثمار لا يعيق من إمكانية تأجيرهم بالتزامن مع تسديد الأقساط الشهرية، في حال كانت مجهزة ومعدّة للسكن.

ومن خلال عوائد الإيجار يمكن للمستثمر تسديد جزء كبير من قيمة القسط الشهري المترتب عليه، حيث أن قيمة عائدات الإيجار الشهري يرتفع سنوياً بمقدار 15%، وذلك يعتبر فائدة إضافية عند اقتناء شراء فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط.

  • من الممكن شراء فلل للبيع في اسطنبول بالتقسيط، وبالليرة التركية، وبأقساط ثابتة، وهذا يعتبر فرصة استثمارية نظراً لارتفاع قيمة الدولار أمام قيمة الليرة التركية، وبذلك سينخفض قيمة القسط الشهري، وخاصةً إذا كان المستثمر الأجنبي يقوم بتحويل قيمة الأقساط الشهرية بالدولار الأمريكي.
  • يستطيع مستثمر فلل إسطنبول من الحصول على الجنسية التركية مع وزوجته وأطفاله دون سن الثامنة عشر، عندما يبلغ قيمة المبلغ المسدد للفيلا 250 ألف دولار أمريكي، وهنا ننصحكم بالمبادرة إلى الشراء في حال كان رغبتكم شراء العقار لأجل الجنسية التركية، فقد صدر مؤخراً قرار برفع قيمة العقار الواجب شراؤه من أجل الجنسية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي، إلاّ أن القرار لم يدخل بعد حيز التنفيذ، إلاّ بعد منتصف شهر حزيران من العام الجاري 2022
  • يستطيع مستثمر فلل إسطنبول من الحصول على الإقامة العقارية مع زوجته وأطفاله دون سن الثامنة عشر، وتجدد تلك الإقامة سنوياً ما لم يتم بيع الفيلا.
  • إن قيمة العقار ارتفاعاً سنوياً، نظراً للطلب المتزايد على العقارات السكنية، والفلل الاصطيافية، وخاصةً في مدينة اسطنبول، مما يؤدي إلى زيادة في أرباح المستثمر.

 

  فلل للبيع في اسطنبول قيد الإنشاء

يعتبر شراء فلل للبيع في اسطنبول قيد الإنشاء استثماراً مجدي، وخاصةً على المدى الطويل، نظراً لتفاوت الأسعار، حيث ستزداد قيمة الفيلا بعد الانتهاء بنسبة تتراوح بين 25% إلى 35%.

ونحن في شركة حكيم العقارية، نمتلك مهارات عقارية بتأمين فلل للبيع في اسطنبول قيد الإنشاء وبعروض منافسة عن باقي الشركات العقارية.

 

 مزايا شراء فلل للبيع في اسطنبول

هناك الكثير من المزايا التي سيتمتع بها المستثمر عند قيامه بشراء فلل للبيع في اسطنبول، وهي:

  • أسعار فلل اسطنبول معتدلة ومقبولة إذا ما تم مقارنتها بدول الاتحاد الأوروبي، على الرغم من انها تضاهيها في روعة العمران.
  • ضرائب العقارات والفلل منخفضة للعقارات في تركيا
  • الحصول على الإقامة العقارية للمستثمر صاحب الفيلا وعائلته والتي سيتم تجديدها سنوياً في حال عدم بيع العقار
  • الحصول على الجنسية التركية للمستثمر صاحب الفيلا وعائلته، ويصبح مواطناً تركياً له كافة حقوق المواطن التركي الأصلي.
  • إن تركيا من أكثر البلدان المناسبة للعرب وعائلاتهم، وذلك بسبب تقاليد الأتراك القريبة جداً من التقاليد والطقوس العربية.
  • يتوافر في تركيا أفضل الجامعات ذات التصنيف العالمي، والتي تتبع مناهج أكاديمية، وأنظمة تعليمية متطورة.
  • ان الاستثمار العقاري في تركيا هو استثمار مربح، وخاصةً في مجال فلل إسطنبول، لما تشهد من إقبال سياحي كبير.

فلل للبيع في اسطنبول

 

 ما هي أسعار فلل اسطنبول؟

تتفاوت أسعار فلل للبيع في اسطنبول تبعاً لعدة عوامل أساسية وهي:

  • قرب الفيلا من مركز المدينة، ومن المناطق السياحية والتاريخية في إسطنبول.
  • أهمية الموقع الجغرافي للفيلا
  • إطلالة الفيلا هل هي بحرية، أم داخلية، أم على المدينة.
  • قرب الفيلا من الخدمات الاجتماعية، مثل خطوط المترو أو المتروبوس، المدارس، المشافي، المراكز الاجتماعية والترفيهية، مراكز التسوق.
  • جودة التشطيبات الداخلية للفيلا، ومساحتها، وجودة المواد المستخدمة، من أرضيات إلى جداريات، ونظام التدفئة.
  • قرب الفيلا من البنى التحتية الحديثة في إسطنبول، كمطار إسطنبول الجديد، أو قناة إسطنبول الجديدة، أو المدينة الطبية الأكبر في أوروبا.

 

 ما هي أنواع فلل في اسطنبول؟

هناك نوعين: فلل مستقلة، وفلل ضمن مجمعات سكنية.

 

 

مواضيع اخرى :

 

تحرير : حكيم العقارية©  | خبير العقار في تركيا 

دعنا نتواصل لنساعدك

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك ..

قارن القوائم

قارن

أختر اللغة