حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديوهات

حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديو

خدمة عقارية

مفتوح من 10 ص - 9 م

تقييم

افضل وقت لشراء عقار في تركيا عموماً وإسطنبول خاصاً

افضل وقت لشراء عقار في تركيا عموماً وإسطنبول خاصاً

باتت الفرصة اسهل لشراء بيت في تركيا وخصوصاً للراغبين بالاستثمار مع تحسن أسعار العقار عموماً في المراحل القادمة والمعطيات والفرص المشجعة

HG-094

 افضل وقت لشراء عقار في تركيا عموماً وإسطنبول خاصاً

يحتل الاستثمار في تركيا مكانة عالية مع الاقبال الكبير لشراء عقارا ما في تركيا, وعلى الرغم من الاستثمار العقاري من الخيارات التي تعطي فائدة وربح في المستقبل فأن معظم الناس  يقومون بشراء عقار سكني للاستقرار او لهدف العطلة الصيفية في تركيا.

لذلك لا بد من القاء نظرة على واقع السوق العقاري في تركيا لنجيب على السؤال التالي:

هل هذا الوقت المناسب لشراء عقار في تركيا ؟

افضل وقت لشراء عقار في تركيا

المستثمرين الاقتصاديين ينقسمون الى قسمين

  • الأول: يفكر في إبقاء ماله نقداً في هذا الوقت خوفاً من سوق المال
  • الثاني: يثبت أن الاستثمار العقاري هو اقوة استثمار لتحصل على الفائدة والربح

خبراء الاستثمار العقاري في تركيا يرون ان هذا الوقت هو فرصة ذهبية للاستثمار العقاري وبشكل خاص لمن يمكلون المال ويستطيعون دفع ثمن العقار كاش دون تقسيط فهم يحصلون على خصم يصل حتى 30 % تقريباً.

أكدت الخبراء رأيهم هو الذي تحقق من خلال الأحصائيات التي  اثبتت فن الاستثمار العقاري التركي, ويؤكدون على الزيادة المطروحة لهذه الأرباح في الوقت القادم.

graph g1df03b152 1280

هل ستنخفض ام سترتفع الأسعار في تركيا ؟

من خلال الاحصائيات التي تقدمها مؤسسة الإحصاء التركية المتعلقة بالتكاليف المالية للإنشاء ان هذه التكاليف تعيش ازدياداً يقدر بأضعاف تكلفتها حيث ان تكلفة انشاء عقار في تركيا ازدادت عن السنة الماضية وفق ما بينته الإحصائيات الرسمية.

الإحصائيات تثبت ان ضخ الإنشاء في تركيا بدأ بالتقلص قليلاً وهذا يؤثر ايجابياً على استقرار الأسعار في الوقت الحالي مع ارتفاع مكثف في الأيام القادمة  وهو يشكل فرصة استثمارية حقيقية في العقار لأن المستثمر سيجني نتائج مميزة بقيمة العقار بسرعة غير مسبوقة.

مدير احدى شركات الإنشاء الكبرى في تركيا قال: من لا يتملك عقاراً في هذا الوقت الذهبي الذي بات فيه أسعار العقار في تركيا رخيص سيشعر بالندم مع مرور الوقت لأنها ستشهد زيادة في الأسعار لا يستهان بها.

موضحاً ان عدد رخص الانشاء قد تنخفض بشكل كبير وهذا يعني ان العقار في السوق التركي سيشهد زيادة حتمية في الطلب وبالتالي كثرة الطلب يعني زيادة الأسعار

علق على هذا رئيس مجلس إدارة القطاع الانشائي العقاري : ” لم تنعكس الشركات الى الأن زيادة التكاليف عل الأسعار, كما أوضح ان العقارات اليوم رخيصة بالمعنى الحقيقي ومع مرور الوقت ستشهد ازدياداً في الأسعار.

ختاماً بحسب رؤية شركة حكيم العقارية فأن فرصة تملك العقار في تركيا الأ، تعد فرصة مميزة بما تعنيه الكلمة من معنى وخصوصاً مع واقع الأسعار الحالي وتوقعات ارتفاعها في المستقبل القريب.

عدا عن ذلك ما يوفره شراء العقار من مزايا من أهمها الحصول على الجنسية التركية لمين يشتري عقاراً او اكثر بقيمة 250.000 دولار, وشركة حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا  توفر فرص عقارية مميزة ضمن اهم وافضل المشاريع السكنية والتجارية.

وضمن افضل احياء إسطنبول السكنية والاستثمارية للباحثين عن عقاارات للبيع في تركيا مع مجموعة من الخدمات التي تتضمنها عملية شراء العقار في تركيا.

 

 

معلومات وأمور مهمة يجب الأطلاع عليها :

 

تحرير : حكيم العقارية©  | خبير العقار في تركيا 

دعنا نتواصل لنساعدك

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك ..

Compare listings

قارن

أختر اللغة

العربية

English