حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديوهات

حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديو

خدمة عقارية

مفتوح من 10 ص - 9 م

تقييم

خدمة الجولات العقارية في تركيا 2022

خدمة الجولات العقارية في تركيا

 

تتنافس شركات العقار التركية في تقديم خدماتها للمستثمرين، ومن تلك الخدمات خدمة الجولات العقارية في تركيا.

فقد استطاعت عقارات تركيا جذب أنظار المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال، لقيمتها الاستثمارية الكبيرة، وهندستها المعمارية الفاخرة، وجودة تشطيباتها ومرافقها الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يحصل عليها المستثمر الأجنبي عند شراءه عقار في تركيا، كالحصول على الإقامة العقارية، أو الحصول على الجنسية التركية مع زوجته وأطفاله عند استيفائهم للشروط.

ولكن عندما يتخذ المستثمر الأجنبي قراراً بشراء عقار في تركيا فإنه بحاجة إلى خدمة الجولات العقارية في تركيا، حتى يتعرف على المشاريع العقارية، ويعاينها ويختار ما يتناسب مع ميزانيته وذوقه.

  • معلومات عن خدمة الجولات العقارية في تركيا
  • ماذا تتضمن خدمة الجولات العقارية في تركيا
  • خدمة الجولات العقارية في شركة حكيم العقارية

إذا كنت من المهتمين في شراء عقار في تركيا، وترغب في معرفة كافة الأمور المتعلقة حول شركات العقار التركية، وخدمة الجولات العقارية في تركيا، فقد وصلت إلى وجهتك، فنحن في شركة حكيم العقارية سنطلعكم على كافة المعلومات التفصيلية عنها.

 

 

 معلومات عن خدمة الجولات العقارية في تركيا

تعتبر خدمة الجولات العقارية في تركيا من الخدمات التي تشجع المستثمر الأجنبي في القدوم إلى تركيا من أجل التعرف على العقارات التركية.

فمعظم هؤلاء المستثمرين الأجانب تكون تلك الزيارة، هي الزيارة الأولى لهم، ولا يملكون أدنى معرفة عن البلد، وفنادقها، وعقارتها، ولذلك يبدؤون بمراسلة الشركات العقارية التركية، لكسب الوقت وعدم ضياعه.

ماذا تتضمن خدمة الجولات العقارية في تركيا

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركات العقار في تركيا تحت مسمّى خدمة الجولات العقارية، وتلك الخدمات هي:

  • استقبال العميل من المطار، حيث يتم استقبال العميل من بوابة القدوم، ومرافقته إلى صالة القادمين، ثم إلى القاعة الخارجية.
  • نقل العميل إلى فندق فاخر، أو شقة فندقية بحسب رغبته، وذلك بسيارات حديثة ومكيفة تتناسب مع أعداد الوافدين مع العميل.
  • القيام بجولات عقارية يومية على جميع مشاريع مدينة اسطنبول، أو حتى مشاريع الولايات التركية الأخرى، وإطلاع العميل على جميع العقارات التي تتناسب مع ميزانيته ومع ذوقه.

خدمة الجولات العقارية في تركيا

 خدمة الجولات العقارية في شركة حكيم العقارية

حتى يحصل العميل على أفضل خدمة، يجب عليه التواصل مع شركة عقارية ذات سمعة حسنة بين العملاء، ونحن في شركة حكيم العقارية استطعنا عبر سنوات عملنا الطويلة في مجال الوساطة العقارية في مدينة اسطنبول، من الفوز بثقة عملائنا، وتأمين عروض عقارية ذات أسعار منافسة عن باقي الشركات الأخرى، وذلك بفضل علاقتنا المتينة واتفاقياتنا مع جميع الشركات الإنشائية في تركيا.

ونقدم لعملائنا العديد من الخدمات المميزة، ومنها خدمة الجولات العقارية في تركيا، والتي تشمل:

  • استقبال العميل من مطار إسطنبول الجديد
  • نقل العميل بسيارات فارهة ومريحة ومجهزة بمكيفات ذات جودة عالية، وتتناسب مع عدد المرافقين للعميل، مع توفير سبل الراحة التامة لهم.
  • توصيل العميل إلى الفندق المختار وإجراء الحجز له، أو الشقة الفندقية، وربطه مع موظف خاص في الفندق مسؤول عن تلبية جميع رغباته ومتطلباته طول فترة إقامته فيه.
  • اصطحاب العميل إلى جميع العقارات في مدينة إسطنبول التي تم وقع اختياره عليها، والتي تتناسب مع ميزانيته والمنطقة التي اختارها، والإطلالة التي يفضلها.
  1. ولا تتوقف خدمات شركة حكيم العقارية على الراغبين في شراء شقق في مجمعات سكنية، بل تمتد إلى:
    الشقق ضمن مجمعات سكنية بكافة أنواعها: سواءً أكانت شقة بإطلالة بحرية في إسطنبول، شقة استثمارية في إسطنبول، شقة دوبلكس، شقة مكتبية في إسطنبول، شقة فندقية، شقة سكنية في إسطنبول، شقق ذات مساحات كبيرة، أو شقق ذات مساحات صغيرة، بالإضافة إلى شقق بأسعار رخيصة في إسطنبول.
  2.   شراء فلل في مدينة إسطنبول، سواءً أكانت فلل مستقلة، أم فلل داخل مجمعات، أو فلل بإطلالة بحرية في إسطنبول، وبجميع المساحات الكبيرة أو الصغيرة.
  3. المتاجر والمحال التجارية سواءً أكانت جاهزة أو قيد الإنشاء، وفي مناطق مناسبة للاستثمار.
  4. الأراضي بأنواعها: زراعية مناسبة للاستثمار الزراعي أو الحيواني، أو أراضي صالحة للبناء السكني أو التجاري.
  • القيام بتلك الجولات العقارية بشكل يومي، واصطحاب العميل من الفندق وإعادته إليه، وسيرافقه مستشارنا العقاري الذي يتكلم اللغة التركية والانجليزية بطلاقة.
  • توصيل العميل إلى المطار وتوديعه.

 

 

مواضيع مهمة :

 

تحرير : حكيم العقارية©  | خبير العقار في تركيا 

دعنا نتواصل لنساعدك

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك ..

قارن القوائم

قارن

أختر اللغة