Hakim Property | Property Experts

Home

Properties

Blog

Videos

Hakim Property | Property Experts

Home

Properties

Blog

Videos

real estate service

Open from 10 AM - 9 PM

Review

Kuwait Turk Bank 2022

Kuwait Turk Bank

 

It is considered Kuwait Turk Bank أول بنك إسلامي تمّ تأسيسه في تركيا، ولذلك اكتسب شعبية كبيرة عند المسلمين، فهو لا يتعامل بالنظام الربوي، كما أنه يتميز بقدرة عميله على فتح حساب لاختزان الذهب والفضة والمعادن الثمينة.

ويعتبر البنك من البنوك المفضلة للعملاء العرب، وخاصةً القادمين من دول الخليج العربي والسعودية، ولذلك تمّ تكريم بنك kuvut türk في الكثير من المحافل الرسمية من قبل الجمعيات المهنية والمؤسسات العامة، نتيجة مساهمته الفعالة في جذب رؤوس الأموال الخارجية، التي ساهمت في دعم Turkish economy، وتحسين مكانته على مستوى عالمي.

If you are interested in opening a bank account in one Turkish banks, especially in Kuwait Turk Bank You have arrived at your destination, we are in Hakeem Real Estate Company We will share with you all the detailed information on this matter.

 

 

 معلومات عن بنك كويت ترك في تركيا

تأسس kuvut türk في عام 1989، ويعتبر أول بنك إسلامي في تركيا، وأكبر بنك إسلامي في تركيا، حيث يمتلك البنك 227 فرعاً في أنحاء الولايات التركية، وبفضل براعته في إدارة رؤوس الأموال، حاز Kuwait Turk Bank على العديد من الجوائز من قبل الجمعيات المهنية والمؤسسات العامة، نتيجة مساهمته الكبيرة في رفع الاقتصاد التركي، وذلك بفضل التسهيلات التي يقدمها البنك خلال عملية فتح الحساب لعملائه وخاصةً للأجانب، حيث ساهم في جذب رؤوس الأموال والاستثمارات الخليجية والأوروبية إلى تركيا.

Kuwait Turk Bank

 

 مميزات فتح حساب في بنك كويت ترك في تركيا

هناك عدد من المميزات التي يتمتع بها صاحب الحساب البنكي عندما سيختار فتح حساب مصرفي في kuvut türk , Which:

  1.  He approves kuvut türk It has the latest technology, as it makes it easy for its customers to follow their accounts through a mobile application.
  2. يستطيع صاحب الحساب إجراء تحويل لأمواله واستقبالهم بسرعة عبر تطبيق الموبايل، ودفع فواتير الماء والكهرباء والغاز والانترنت.
  3. يستطيع صاحب الحساب تسديد رسوم الدراسة الجامعية عبر تطبيق المصرف المتواجد على الجوال.
  4. يستطيع صاحب الحساب تصريف العملات الأجنبية أو شراءها عبر تطبيق الجوال.
  5. يستطيع صاحب الحساب فتح حسابات خاصة بالمعادن الثمينة، كالذهب والفضة.
  6. يستطيع صاحب الحساب الاستفادة من خدمة الحوالات الدولية وستر يونيون.
  7. يستطيع صاحب الحساب الاستفادة من خدمة الرهن العقاري عند شراء عقار في تركيا، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على القروض الائتمانية.
  8. يستطيع صاحب الحساب العميل التسوق الالكتروني عبر الانترنت، أو التسوق العادي عبر بطاقته المصرفية.
  9. يستطيع صاحب الحساب دفع المبلغ المستحق لعبور الطرق السريعة المأجورة مثل نفق أوراسيا.
  10. يستطيع صاحب الحساب تعبئة بطاقة النقل الداخلي.

 

 أنواع الحسابات في بنك كويت ترك في تركيا

هناك خمس أنواع للحسابات المصرفية في بنك كويت ترك في تركيا, delusion:

أولاً: الحساب الجاري غير مقيّد المدة، حيث يمكن إيداع المال وسحبه من البنك، أو من الصّرافات الآلية الموجودة في شوارع الولايات وأحياءها، في أي وقت يريده العميل دون أن تتولد عنه أي أرباح، ويتميز ب:

  • Speed in transferring money to any other bank account
  • The account holder can obtain a check book
  • The account holder can trade and exchange foreign currencies through the mobile application of his bank.
  • The account holder can pay the monthly rent, water, electricity and gas bills by activating the automatic payment feature on the mobile application, without having to go anywhere.

Second: The Participation Account, which is the account that allows a bank to kuvut türk بتوزيع الفوائد بينه وبين صاحب الحساب كشريك في الربح والخسارة، حيث يقوم البنك بتمويل المشاريع في مختلف المجالات العقارية والصناعية والتجارية وغيرهم، ثم يقتسم مع صاحب الحساب التشاركي الأرباح والخسارة ضمن مبادئ التعاملات الإسلامية.

Third: حساب الذهب في بنك كويت ترك، وهو أيضاً حساب غير مقيّد المدة، حيث يمكن للعميل بيع وشراء الذهب في أي وقت، وسحبه من البنك بكل سهولة وييسر، أو من أي بنك آخر تتوافر فيه عمليات بيع وشراء الذهب، وغالباً يستخدم العميل هذا الحساب من أجل التوفير والادخار.

رابعاً: حساب التأمين في بنك kuvut türk الذي يشمل التأمين على الحياة، وعلى السكن، والتأمين ضد الحوادث الشخصية، وتأمين ضمان الدراسة، والتأمين ضد الأمراض الحرجة، وجميع إجراءات التأمين

خامساً: حساب التوفير، الذي يتيح لصاحب الحساب تحريك أمواله سحباً أو ايداعاً في الوقت الذي يريده، وهو غير مقيّد بمدة محددة، ويقدم البنك لعميله هامش ربحي على الرصيد المودع، حيث تختلف قيمة الربح باختلاف العقد الذي يتم توقيعه بين البنك

والعميل صاحب الحساب، إذا كانت عمولة يومية أو شهرية أو سنوية، إلاّ أن حساب التوفير لا يمنح صاحبه الحق في استلام دفتر شيكات.

 

 أوراق مطلوبة لفتح حساب في بنك كويت ترك في تركيا

There are some papers that need to be brought when the customer wants to open a bank account for him in Kuwait Turk Bank في تركيا، وهي:

  1.   Application form for opening an account in بنك كويت ترك في تركياIn the form, all the required information about the name, surname, names of the parents, passport number, the client's residence address in Turkey, and his phone number are written, while specifying the type of account that the client wants to open in the bank.
  2. نسخة أصلية عن جواز سفر العميل صاحب الحساب
  3. صورة مترجمة ومصدقة من دائرة النوتر (كاتب العدل التركي) عن جواز سفر العميل صاحب الحساب.
  4. نسخة عن بطاقة إقامة العميل صاحب الحساب.
  5. Turkish tax number للعميل صاحب الحساب.
  6.  ورقة تثبت عنوان العميل صاحب الحساب صادرة عن دائرة النفوس، أو فاتورة كهرباء أو ماء أو غاز توضح عنوان العميل بشكل مفصّل.

 

 خدمات بنك كويت ترك في تركيا

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها بنك kuvut türk لعملائه، وهي:

  • الإيداع البنكي بدون فائدة ربوية، حيث يتم افتتاح للعميل حسابات مصرفية إسلامية، ويتم الإيداع بالليرة التركية، أو الدولار الأمريكي، أو اليورو، أو حساب الذهب والفضة والمعادن الثمينة.
  • تحويل وتصريف الأموال، حيث يمكن للعميل صاحب الحساب بيع وشراء العملات الأجنبية أو الذهب عبر التطبيق الالكتروني الخاص بالبنك، والمتواجد على جوال العميل.
  • يقدّم Kuwait Turk Bank القروض المالية والفردية، للشركات وحتى للأفراد.

 

 

 

 هل يستطيع الأجنبي فتح حساب مصرفي في بنك كويت ترك في تركيا؟

نعم يستطيع الأجنبي فتح حساب مصرفي في البنك دون أي عوائق، ويعتبر بنك كويت ترك البنك المفضل للسوريين.

 

 هل يوفر بنك كويت ترك في تركيا خدمة لعملائه باللغة العربية؟

نعم يتوافر في كل مركز خدمة اللغة العربية للعملاء العرب، وأيضاً على تطبيق الجوال الخاص بحساب العميل المصرفي.

 

 كم تكلفة فتح حساب مصرفي في بنك كويت ترك؟

لا توجد رسوم عند فتح حساب مصرفي في Kuwait Turk Bank، فقط يتم وضع مبلغ من المال كرهن يتم استرداده بعد مضي ست أشهر من تاريخ فتح الحساب.

 

 

Other topics:

 

Release : Hakeem Real Estate© | Real estate expert in Turkey 

Let's get in touch to help you

Articles you may like

we chose for you ..

Compare listings

Compare

choose the language