حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديوهات

حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديو

خدمة عقارية

مفتوح من 10 ص - 9 م

تقييم

شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر 2022

شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر

 

تتميز تركيا بأنها مطلة على أربع بحار، وهم بحر مرمرة، وبحر ايجه، والبحر الأبيض المتوسط، والبحر الأسود.

ويبحث المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال عن شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر، من أجل الاستثمار، فهي ذات عوائد شهرية مرتفعة، وخاصةً عند تأجيرها بشكل سياحي، نظراً لكثرة السياح الأجانب الوافدون إلى تركيا، والذين يفضلون قضاء فترة إقامتهم بالقرب من البحر، والاستمتاع بأجوائه الخلابة.

أو يرغبون في شراء شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر من أجل السكن، فالإطلالة البحرية الساحرة تمنحهم الهدوء والسكينة بعد قضائهم ليوم شاق متعب.

إذا كنت ترغب في الاستقرار والعيش في اسطنبول، وتبحث عن شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر، فقد وصلت إلى وجهتك، فنحن في شركة حكيم العقارية سنزودكم بكافة المعلومات التفصيلية عنها.

 

 شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر في القسم الأوروبي

هناك الكثير من الخيارات للمستثمرين الباحثين عن شراء شقق للبيع في إسطنبول الأوروبية وبإطلالة بحرية، كما أن الأسعار متفاوتة بحسب المنطقة، وبعدها عن مركز مدينة إسطنبول، ومن أهم المناطق في اسطنبول الاوروبية ذات الإطلالة البحرية هم:

  • منطقة بيليك دوزو، الواقعة في غرب مدينة إسطنبول، حيث يحدها بحر مرمرة من الجهة الجنوبية، وتمتاز بمرور خط المتروبوس فيها، مما جعلها من المناطق المفضلة للسكن.
  • منطقة أتاكوي، المطلة على بحر مرمرة، والتي تتميز بشاطئها البحري الساحر، وبنيتها التحتية القوية، فهي قريبة من أهم الجامعات التركية، والمشافي الخاصة والحكومية، كما أنها تتميز بهندسة معمارية ساحرة حيث تشهد نهضة عمرانية رائعة.
  • منطقة أرناؤوط كوي المطلة على البحر الأسود، والتي تعتبر من المناطق المميزة للباحثين عن فرصة ذهبية للاستثمار، وذلك بسبب مرور قناة إسطنبول المائية منها، حيث يعتبر مشروع القناة من أهم مشاريع البنى التحتية في تركيا.
  • منطقة افجلار التي تتربع على شاطئ بحر مرمرة، وتتميز بشاطئها الرائع، ووقوعها على خط المتروبوس الذي يربطها بباقي مناطق إسطنبول الآسيوية والأوروبية.
  • منطقة بكركوي ذات الشاطئ الطويل المطل على بحر مرمرة، وتشتهر هذه المنطقة بالمجمعات السكنية الفاخرة المطلة على البحر، ويسكنها الأغنياء ورجال الأعمال.
  • منطقة زيتون بورنو المجاورة للمدينة التاريخية في اسطنبول، حيث لا يفصلها عنها سوى أسوار القسطنطينية الرائعة، وهي مطلة من الجهة الجنوبية على بحر مرمرة.

شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر

 

 شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر في القسم الآسيوي

هناك الكثير من الخيارات للمستثمرين الباحثين عن شراء شقق للبيع في إسطنبول الآسيوية وبإطلالة بحرية، كما أن الأسعار متفاوتة بحسب المنطقة، وبعدها عن مركز المناطق التاريخية والمعالم السياحية في إسطنبول الآسيوية، ومن أهم المناطق في اسطنبول الاسيوية ذات الإطلالة البحرية هم:

  • منطقة مالتبه، المطلة على بحر مرمرة وجزر الأميرات، والتي تتميز بأنها من أهم مناطق إسطنبول الآسيوية من حيث البنية التحتية المتقدمة من جامعات ومدارس بالإضافة إلى المنتجعات الساحلية.
  • منطقة كاديكوي التي يحدها من الجهة الجنوبية بحر مرمرة، ولها أهمية استراتيجية كبيرة نظراً لقربها من جسر البوسفور وبرج الفتاة، كما تتوافر فيها جميع وسائل النقل البرية والبحرية والجوية.
  • جزر الأميرات التي تعتبر من أبرز الوجهات السياحية في إسطنبول الآسيوية، حيث يقصدها السياح للركوب بالعبارات البحرية والاستمتاع بإطلالتها الساحرة على بحر مرمرة.
  • منطقة شيلا التي تتميز بإطلالتها الساحرة على البحر الأسود، كما تتميز بشواطئها الرملية، وطبيعتها الساحرة، حيث يحيط بها المساحات الخضراء من كل الاتجاهات، ولذلك فقد كانت القبلة الأولى للسلاطين والأمراء العثمانيين من أجل الاصطياف، وقضاء أوقات رائعة بعيدة عن صخب المدن.
  • منطقة كارتال، حيث يحدها من الجهة الجنوبية بحر مرمرة، وتتمتع بإطلالة ساحرة على جزر الأميرات، ويعتبر فرصة شراء شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر في منطقة كارتال من الفرص الاستثمارية المميزة، لأنها تمتلك مرفأً يعتبر من أهم موانئ إسطنبول، وهذا شجع شركات الإنشاء التركية على القيام بنهضة عمرانية كبيرة، من مجمعات سكنية فاخرة، وأبراج مرتفعة.

شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر

 

 شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر ومضيق البوسفور

هناك الكثير من الخيارات للمستثمرين الباحثين عن شراء شقق للبيع في إسطنبول مطلة على البوسفور، وتعتبر هذه المناطق هي الأغلى سعراً مقارنةً بغيرها، فهي قريبة من مركز المدينة والآثار التاريخية والمعالم السياحية البارزة التي يقصدها السياح الأجانب لزيارتها والتقاط الصور التذكارية، ومن أهم مناطق اسطنبول المطلة على مضيق البوسفور:

  • منطقة بيوغلو، التي تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، وتحديداً بين مضيق البوسفور والقرن الذهبي، وتعتبر من أشهر المناطق، وأكثرها إقبالاً من قبل السياح نظراً لوجود شارع الاستقلال الشهير، وميدان تقسيم فيها.
  • منطقة بشكتاش الواقعة في إسطنبول الأوروبية، والمطلة على البوسفور، وتشتهر بوجود أهم وأفخم القصور العثمانية، التي تستقطب السياح للوقوف على عظمة الهندسة العمرانية في عهد الخلافة العثمانية.
  • منطقة سارير الواقعة في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهي مطلة على مضيق البوسفور، حيث تقع عند نقطة التقاء مضيق البوسفور مع البحر الأسود.
  • منطقة اسكودار الواقعة في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، وتتميز بإطلالتها الساحرة على مضيق البوسفور، كما يوجد بها آثار عظيمة وخالدة ممتدة من الحقبة الإغريقية، وحتى عصر سلاطين الخلافة العثمانية.
  • منطقة بيبيك الواقعة في القسم الأوروبي لمدينة إسطنبول، وهي تطل على البوسفور في نقطة تجمع بين البحر الأسود وبحر مرمرة، وتعتبر هذه المنطقة من المناطق المفضلة لسكن المشاهير والعائلات ذات الطبقة المخملية في تركيا.

شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر

 

 مميزات شراء شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر

هناك الكثير من المميزات عند اتخاذ قرار شراء شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر، سواءً أكان قرار الشراء في إسطنبول الأوروبية، أو الآسيوية، ومن أهم تلك المميزات:

  • ارتفاع عوائد الإيجار في الشقق ذات الإطلالة البحرية، وبالتالي تحقيق أكبر نتيجة ترجى من الاستثمار العقاري في تركيا.
  • كثرة السياح الأجانب الوافدون إلى تركيا، وخاصةً الراغبون في قضاء إقامتهم وإجازتهم في شقق مطلة على البحر.
  • قوة البنية التحتية، حيث تسعى الحكومة التركية إلى توفير جميع وسائل المواصلات، وتخديم المناطق المطلة على البحر بشكل واسع، من مشافي، ومراكز ترفيه، وشواطئ راقية وفاخرة، ومراكز تسوق، ليتناسب مع الإقبال السياحي الكثيف إليها.
  • المناخ المعتدل التي تتمتع به المناطق المطلة على البحر.
  • ارتفاع أسعار شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر بشكل سنوي، بنسبة تتراوح بين 15% إلى 35%، وبالتالي فهي مناسبة للاستثمار طويل الأمد.
  • توافر الجامعات والمعاهد التعليمية بكثرة، وبذلك فإن خيار السكن العائلي مناسب.

شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر

 

 ما هي أسعار شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر؟

تتفاوت الأسعار بحسب المنطقة، من حيث قربها أو بعدها من مركز المدينة، والمعالم التاريخية والسياحية، وبذلك فإن متوسط سعر المتر المربع في شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر يبدأ من 11000 ليرة تركية.

 

 

مواضيع ومعلومات مهمة :

 

 

تحرير : حكيم العقارية©  | خبير العقار في تركيا 

دعنا نتواصل لنساعدك

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك ..

Compare listings

قارن

أختر اللغة

العربية

English