loader image
حكيم العقارية . . .
حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديوهات

حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديو

خدمة عقارية

مفتوح من 10 ص - 9 م

تقييم

باسن اكسبرس، طريق المال و الأعمال و مستقبل العقارات في اسطنبول

طريق باسن اكسبرس، طريق المال و الأعمال و مستقبل صناعة العقار في اسطنبول

الوصف:
سميت المنطقة باسمه فنحن الآن عندما نقول باسن اكسبرس لا نقصد فقط الطريق لكن أيضا المنطقة حوله سواء الجهة الشرقية ك بهجه لفلر و باغجلار يني بوسنا و جونشلي و محمود بيه او الغربية ك كشوك تشك ميجه و اتاكنت و هالكلي.

منطقة باسكن اكسبرس سُمِيت أيضا باسم مسلك الجديدة و طريق باسن اكسبرس سُمِي باسم طريق المال و الأعمال، فهي منطقة استثمارية سكنية بامتياز. لماذا؟

منطقة مسلك التي تضم اكبر الشركات التركية و البنوك و المشاويع و غيرها الآن قد ازدحمت كثيرا و أسعار العقارات هناك أزداد بصورة ملحوظة جدا،
لذا فالحكومة التركية اعطت اولوية لمنطقة باسن اكسبرس لتحُل محل منطقة مسلك في الإعمار و إعادة الإعمار. و ضخت مليارات الدولارات في المنطقة و بالإضافة للإعفاءات الضريبية فتوجهت كثير من الشركات و البنوك و المولات و المراكز التجارية و خطوط المواصلات و عدد كبير من المشاريع العقارية بالمنطقة لتخدم الإعمار في المنطقة.

الموقع:
طريق باسن اكسبرس شريان أساسي للحياة في وسط اسطنبول لأنه يمتد علي طول 8 كيلومتر و يربط أهم طريقين في اسطنبول،
الطريق الأول هو طريق E5 و هو الطريق الأطول في اسطنبول و يمتد من اقصى شرق الجزء الآسيوي لاقصي غرب الجزء الأوروبي و فيه خط مواصلات المتروبوص الذي يعمل كامل اليوم 24 ساعه من غير توقف،
و الطريق الثاني هو طريق E80 أو الطريق الأوروبي و هو الواصل بين قارة آسيا من إيران مرورا بتركيا وصولا لأوروبا عن طريق بلغاريا.
البداية الفعلية لطريق باسن اكسبرس من ناحية الجنوب من دوار مطار اتاتورك او المطار القديم و يتجه شمالا إلى دوار مول اوف اسطنبول، و بعدها يمتد الطريق شمالا حتى يصل مطار اسطنبول الجديد.
منطقة باسن اكسبرس مناسبة للسياح لانها منطقة جديدة و فخمة و هي منطقة وسطية تربط الشرق بالغرب و تبعد بداية الطريق من مركز مدينة اسطنبول بالفاتح حوالي 11 كيلو متر.

اهم المواصلات:
المواصلات هي شريان و أوردة المدن، فأي منطقة فيها إعمار لابد وأن تكون مرتبطة بكل المناطق، في باسن اكسبرس الآن يتم تشييد خط المترو الجديد M9 الذي يربط بين شمال اسطنبول من محطة ايكيتلي في باشاك شهير و جنوب اسطنبول و خط مرمراي في محطة اتاكوي، بالاضافة لخط مترو محمود بيه في باغجلار إلي مجديه كوي في شيشلي.

اهم المدارس الدولية و العربية:
مدارس توليب الدولية
مدارس المنار الدولية
مدارس الاقصى الدولية
مدارس العرب الدولية
مدارس أكاديمية المعرفة

اهم الفنادق:
الهيلتون بمول اوف اسطنبول، جي روتانا، واندا فيستا، ويندهام، ايليت ، بولمان، شيراتون، ميركوري.

اهم الجامعات:
منطقة باسن اكسبرس مناسبة لسكن الطلاب لوفرة الجامعات حولها كجامعات صباح الدين زعيم، كولتور، اريل، كيميربورجاز، استينيا.

اهم المولات
منطقة باسن اكسبرس منطقة مناسبة للعائلات لتواجد عدد من المولات الضخمة كمول اوف اسطنبول، 212، ستارسيتي، a plus ، جاليريا.

اهم المراكز التجارية:
وأيضا المنطقة مناسبة للعاملين و المستثمرين و التجار لقربها من أهم المراكز التحارية مثل مركز اشتوك هو السوق الأهم لقطاع البيع الإجمالي، منطقة ايكيلتلي الصناعية، وسوق ماسكو السوق الاكبر للمفروشات و الأثاثات المنزلية و المكتبية، مركز الذهب، مركز التجارة العالمي بتواجد اضخم الشركات التركية و العالمية، بالإضافة لمركز المعارض CNR اكسبو بالقرب من مطار اتاتورك، و سوق مرتر للملابس و الاقمشة.

اهم المستشفيات:
لاإضافة لكون منطقة باسن اكسبرس مناسبة للسياحة و الإستثمار فهي أيضا مناسبة للسياحة العلاجية المزدهرة في تركيا، فالمرضى -شفاهم الله و عافاهم- سيكونون بالقرب لأهم المستشفيات مثل مستشفى اجيب ادم، بكيركوي، اسطنبول قلب، باغجلار، و كمان المشتشفى الأكبر في أوروبا في منطقة باشاك شهير.

أهم المشاريع:
اضغط على كود المشروع لتحويلك الى صفحة المشروع مباشرة
HG-041
HG-044
HG-046
HG-053
HG-059
HG-061
HG-062

مشاركة المقال

Compare listings

Compare