Хаким Недвижимость | Эксперт по недвижимости в Турции

Главный

проекты

Статьи

Видео

Хаким Недвижимость | Эксперт по недвижимости в Турции

Главный

проекты

Статьи

видео

служба недвижимости

Открыто с 10:00 до 21:00

оценка

Уникальный инвестиционный проект Basin Express

 Стамбул, Европейский Стамбул, Basin Express

Цена начинается от:

  • ₺655 000

описание

يعد مشروع HG-048 من أفضل المشاريع الاستثمارية  والذي يعد من أهم الفرص الاستثمارية  كونه يقع على الخط السريع E5 الذي يربط اسطنبول الاسيوي والاوروبي وبالقرب من أشهر المناطق المركزية بالاستثمار العقاري وهي باسن اكسبرس مركز اسطنبول الرئيسي لأضخم الشركات العالمية والعقارية والماركات ويتألف المشروع من ثلاث أبينة بـ 400 شقة بكافة النماذج العصرية والفندقية أحدهم سيكون مشفي ضخم  والثاني سيكون عبارة عن شقق سكنية والثالث عدلية.

التصاميم الهندسية الجميلة للمشروع أعطته رونقه الخاص اضافة للبناء المتطور فتم انشاء  المشروع بالنظام الذكي الذي يتيح لك التحكم بالمنزل والمنافذ والمخارج من بعيد عن طريق  الهاتف.

Почему проект

يقع بأفضل المناطق ذات الطابع الاستثماري باسن اكسبرس وهي أهم المراكز الحيوية التي تتميز بوجود معظم الشركات الضخمة والماركات العالمية فيها نظرا ً لتوسطها مدينة اسطنبول ولقربها من أهم مراكز المدينة  وعلى الطريق السريع الE5الرابط بين اسطنبول الاسيوية بالاوروبية اضافة الى العدلية التركية  فأعطت للمشروع قيمة عقارية كبيرة.

المشروع يدخل ضمن شروط الجنسية التركية والطابو الجاهز من خلال شركتنا حكيم العقارية المتعهدة بحصولك علي العقار الأفضل بشكل أمن  وهو بضمان الحكومة التركية التي دعمت المنطقة والمشروع بشكل غير مسبوق.

قرب المشروع من الخدمات الاساسية أعطت للمشروع قيمة استثمارية كبيرة  فالمشروع يعتبر الأقرب من مطار اسطنبول الجديد ومركز المعارض الرئيسي والمركز التجارة الخاص والأكبر في تركيا والذي يعد الشريان التجاري المالي للمدينة.

وقوع المشروع على أهم الشبكات الرئيسية للمواصلات وهي أهم  الشوارع الرئيسية لإسطنبول والتي تربط  كافة احياء المدينة ببعضها وقربه أيضا ً من محطة المترو التي من خلالها تصل الي كافة الأحياء بدقائق محدودة  اضافة الى اطلالته على التكسي المائي أعطت قيمة كبيرة للعقار.

المشروع قريب من كافة مؤسسات الدولة والمراكز الثقافية والمشافي الرئيسية وقريب من أهم جامعات اسطنبول والعشرات من المدارس الحكومية والخاصة.

Информация о районе

باسن اكسبرس العنوان الأول والمركز الجديد للاستثمار العقاري في اسطنبول الذي يعد اليوم من أهم المراكز الاستثمارية بعد مركز مسلك فور انتقال معظم الماركات العالمية والشركات العقارية بسبب الغلاء الفاحش فيها.

فاختارت الشركات العالمية والعقارية باسن اكسبرس لتكون لها مركزا ً وانطلاقا ً بعد ما أصبحت الأجمل والأكثر تطورا ً ومعمارا ً وخدمات وتوسطا ً بإسطنبول.

تقع باسن اكسبرس بالقسم الأوربي من اسطنبول وسميت بهذا الاسم لكونها تحيط بالمحور الأهم في المدينة  فتميزت بالموقع الحيوي والذي يتوسط اسطنبول فاعتبرت العصب المركزي والحساس لكونها تقع بين أهم الشوارع الرئيسية في اسطنبول وهم طريقين ال E5 وطريق TEM مما يجعلها الأكثر سهولة في الوصول لمعظم أحياء اسطنبول بشقيها الأوربي والأسيوي  وبدقائق محدودة مما جعلها موطنا ً للعقارات الفاخرة بكافة أنوعها وتتبع باسن اكسبرس بلدية باغجلار التي يحدها من الجنوب بحر مرمرة ومطار اتاتورك وشمالا Башакшехир والمطار الثالث الجديد ومن الغرب يحدها بيليك دوزو وأفجلار.

واشتهرت باسن اسكبرس بقربها من أكبر المولات كمول أوف اسطنبول ومول 212 وأكبر مولات الذهب في المدينة وتميزت باسن اكسبرس باللوحة الفنية المذهلة فتم انشاء الممرات المائية الجميلة والتنسيق الجميل بين المعمار والطبيعة الخضراء.

وزادت أهمية باسن اكسبرس بعد فتح محطة المترو الجديد وقربها منه بشكل بمباشر مما اعطي لها أهمية عقارية واستثمارية كبيرة فأصبحت الفرصة الاستثمارية الاهم في اسطنبول ووقوعا أيضا ً علي خط المتروبوس الرئيسي الذي يربط كافة أحياء اسطنبول ببعضها.

ويحيط في باسن اكسبرس كافة المرافق الخدماتية المراكز الثقافية والأمنية والمشافي والعشرات من المدارس الحكومية والخاصة والعديد من الجامعات والعديد من الحدائق الطبيعية والمقاهي والمولات ذات الاطلالات الخلابة.

детали

Тип собственности

  • Тип недвижимости Коммерческое здание, жилые апартаменты, жилые апартаменты, гостиничные апартаменты

Дата доставки

  • Дата доставки 01/01/2022

Код проекта:

  • Идентификатор свойства HG-048

Вдали от

Центр города

  • Далеко от центра города 18km

аэропорт

  • Далеко от аэропорта 15km

пляж

  • Вдали от моря 2km

Торговый центр

  • Далеко от торгового центра 100m

университет

  • далеко от университета 600м

больница

  • подальше от больницы 500m

Доступные квартиры

изображение

Описание:
دفعة مقدمة 50% تقسيط 24شهر بدون فوائد

изображение

Описание:
دفعة مقدمة 50% تقسيط 24شهر بدون فوائد

Описание:
دفعة مقدمة 50% تقسيط 24شهر بدون فوائد

адрес

  • Штат  Турция
  • штат  Стамбул, Европейский Стамбул
  • Область, край Бассейн Экспресс
  • застежка/молния

Видео проекта

Давайте свяжемся, чтобы помочь вам

Сравните объявления

сравнить
Хаким Групп
  • Хаким Групп

выберите язык