Hakeem Immobilier | Expert immobilier en Turquie

Principal

projets

Des articles

Vidéos

Hakeem Immobilier | Expert immobilier en Turquie

Principal

projets

Des articles

la vidéo

service immobilier

Ouvert de 10h à 21h

Examen

Projet à Bahcesehir

 Turquie, Istanbul européenne, Bahçeşehir

Le prix commence à partir de :

  • ₺1 500 000

la description

من أفضل المشاريع الجاهزة للتسليم في اسطنبول والذي يقع بمنطقة بهشة شهير والذي يعد من أفضل التصاميم العقارية الحديثة على الاطلاق بالأنماط الجمالية المتعددة كالفرصة المنزلية والحياة العملية والحياة الاجتماعية في أن واحد

ومن أهم المميزات المشروع أنه جمع بين مفاهيم المول والبيزنس والسكن  والاستثمار فقد تم بناءه علي مساحة 46800 متر مربع أكثر من نصف المساحة  خضراء بتنسيق رائع .

وعدا عن التصاميم الهندسية الخلابة التي يتميز بها المشروع عن غيره تكمن أهميته في الموقع الجغرافي المميز والمهم فهو يقع في قلب المركز الرئيسي الجديد لإسطنبول في بهشة شهير بالقسم الأوربي  الذي يعتبره الخبراء المستقبل العصري لإسطنبول ويتكون المشروع من 9 كتل معمارية ويضم 718 وحدة سكنية وأكثر من 230 محل تجاري

Pourquoi le projet

من أهم الفرص الاستثمارية للحصول على عقار أمن فقد دخل المشروع بتوصيات سفارات عربية كثيرة كالسعودية والكويت وبضمان الحكومة التركية التي ألقت بثقلها بالمشروع والحي.

يدخل المشروع ضمن شروط الحصول على الجنسية التركية والحصول على الطابو الجاهز والاقامة الدائمة مما أعطى أهمية كبيرة للعقار ورفع من شأنه الاستثماري.

يتخلل المشروع أكثر من 231 محل تجاري والعديد من المولات والمقاهي والمطاعم مما وفر على القاطن فيه كل سبل الراحة والترفيه ودعم العقار بقوة أكبر.

التصميم العصري الذي يشعرك بأنك تعيش في أجمل المناطق الأوربية جعل من المشروع محط  نظر العديد من الشركات الاستثمارية فالتنسيق المعماري والمساحات الخضراء والاطلالات الخلابة لكل الوحدات السكنية تجعلك تعيش الرفاهية والراحة النفسة.

الموقع المميز للمشروع فهو يتوسط أفضل المناطق في اسطنبول وهي بهشة شهير التي تعد عصب الحياة للمدينة لكونها تتوسط المركز الرئيسي للمدينة فهو يقع على الطريق الدولي و الرئيسي للمشروع الذي يعد الأهم والذي يربط كافة أحياء اسطنبول ببعضها المسمى بال أي بيش 5

كما ويبعد عن خط المترو  المقرر تسليمهفي 2022.  200 متر فتستطيع الوصول إلى كل أحياء اسطنبول بشقيها الأسيوي والأوربي بدقائق محدودة فعزز مكانة المشروع وقوته العقارية والاستثمارية. ومن الناحية التعليمية المشروع يحده العشرات من المدارس الحكومية والخاصة و أكبر الجامعات التركية الخاصة والحكومية.

الخدمات المقدمة من الشركة الانشائية للمشروع تعد الأفضل فهي تقدم خدمات فندقية عصرية مميزة وكثيرة لتحقق أقصي درجات الرفاهية والرقي والحياة المثالية للقاطنين مما جعل المشروع يأخذ أكبر القيم العقارية وأفضلها .

Informations sur la région

Le quartier de Bahcesehir est l'un des plus beaux et des meilleurs quartiers d'Istanbul et est situé dans la partie européenne de la ville à l'intérieur des limites municipales. Basaksehir وتمتاز بهشة شهير بتوسطها قلب اسطنبول فهي تعد المركز الرئيسي والحيوي للمدينة.

Bahcesehir se caractérise par son architecture moderne et sophistiquée, qui est préférée par ceux qui recherchent un bien immobilier qui a un grand avenir, car il est aujourd'hui le plus célèbre du marché immobilier en raison de sa forte demande.

Bahcesehir est connue comme la ville des jardins, et elle est également connue comme la ville étonnante pour être la plus belle et pour le grand nombre de parcs et d'espaces verts, de sorte que le gouvernement turc a cherché à établir la meilleure infrastructure pour cela, et aujourd'hui, il est devenu le quartier le plus proche des projets géants de l'État turc car son emplacement stratégique est le plus important et proche de tous les horizons, ce qui a fait grimper les prix de l'immobilier.

وارتفعت القيمة العقارية والاستثمارية فيها بعد ثورة المشاريع العقارية التي أقيمت ببهشة شهير.

ويتوفر ببهشة شهير شبكات واسعة من المرافق الاجتماعية والثقافية  كالمراكز الثقافية والأمنية والمسارح ومديريات البريد ومراكز التسوق العالمية والمحلية ومن الناحية العلمية تقع ببهشة شهير العشرات من المدارس الحكومية والدولية المعروفة والعديد من الجامعات.

les détails

Type de propriété

  • Type de propriété Appartements dans un complexe résidentiel, appartements

Date de livraison

  • Date de livraison Prêt

Code de projet:

  • ID de propriété HG-095

Loin de

centre de la ville

  • Loin du centre-ville 18 km

l'aéroport

  • Loin de l'aéroport 30KM

la plage

  • loin de la mer 15 km

Centre commercial

  • Loin du centre commercial 600M

l'Université

  • loin de l'université 1km

l'hôpital

  • loin de l'hôpital à 1.5KM

Appartements disponibles

image

La description:

image

La description:

l'adresse

  • L'état  Turquie
  • l'état Istanbul européenne
  • Région Bahcesehir
  • Code postal / Code postal

Vidéo du projet

Prenons contact pour vous aider

Comparer les annonces

Comparer
Groupe Hakim
  • Groupe Hakim

choisissez la langue