حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديوهات

حكيم العقارية | خبير العقار في تركيا

الرئيسية

المشاريع

المقالات

الفيديو

خدمة عقارية

مفتوح من 10 ص - 9 م

تقييم

بهجة شهير مدينة الحدائق والاستثمارات الأكثر ربحاً في إسطنبول

بهجة شهير

تقع بهجة شهير في القسم الأوروبي من إسطنبول، وهي قريبة على المركز حيث تبعد 24.4 كيلو متر فقط عن مركز المدينة، وتتصل بجميع المناطق من خلال الطرق السريعة. كما أنها غنية بالمرافق التعليمية والصحية والترفيهية، مما جعلها من أكثر مناطق اسطنبول تفضيلاً للسكن العائلي.

وهي من أكثر مناطق إسطنبول غنىً بالمساحات الخضراء، ففيها غطاء نباتي متنوع من الأشجار والأزهار، في كل ركنٍ فيها، بالإضافة إلى بحيرتها الرائعة التي تطل على سلسلة واسعة من المطاعم والمقاهي والنوادي وألعاب الأطفال.

وتعتبر بهشة شهير من أقرب المناطق للبنى التحتية الحديثة في تركيا، فإذا كان الاستثماري العقاري في تركيا نشطاً، فإن لمنطقة بهشة شهير حظها الوفير منه.

إذا كنت من الأشخاص المهتمين في شراء شقق للبيع في اسطنبول، وخاصةً منطقة بهجة شهير في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، فقد وصلت إلى وجهتك، فنحن في شركة حكيم العقارية سنقدم لكم في مقالنا اليوم، معلومات تفصيلية عن المنطقة.

منطقة بهجة شهير اسطنبول

تقع المنطقة في القسم الأوروبي من إسطنبول، وهي تابعة إدارياً إلى بلدية باشاك شهير، وتبلغ مساحتها 3703000 متر مربع. وهي ذات موقع استراتيجي مميز، فمنطقة إسبارطه كوله وبهشة شهير قريبتان من المشاريع الضخمة في تركيا، كمشروع جسر اسطنبول الثالث، ومشروع مطار اسطنبول الجديد، ومشروع الطريق السريع مرمرة الشمالي، ولذلك فإن الاستثمار العقاري في هذه المنطقة،

يعتبر من الاستثمارات العقارية الأنجح بين كل مناطق اسطنبول. كما أنها تضم العديد من المراكز والأسواق التجارية الحديثة والمرافق الصحية الحاصلة على شهادة ضبط الجودة (الآيزو) 9001 ISO نظراً لجودة ومستوى الخدمات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تقدمها.

بهجة شهير بالتركي

منطقة بهشة شهير Bahçeşehir ويقصد بها مدينة الحدائق، فقد قدرّ نصيب الفرد الواحد في المنطقة حوالي 12 متراً مربعاً من المساحات الخضراء، وهذا يدل غطاء نباتي متنوع من مختلف الأشجار؛ فالمنطقة تحوي على الكثير من الهضاب الصغيرة والتلال والوديان مما يضفي عليها جمالا.

أقسام ومناطق منطقة بهجة شهير

تتألف منطقة بهجة شهير من أربع أقسام، وهم:

  1. القسم الأول يوجد فيه بحيرة غوليت المشهورة، ويكثر حولها المجمعات السكنية والفلل.
  2. القسم الثاني يوجد فيه مركز منطقة بهشة شهير، ومنطقة بهجة كنت ومنطقة بوغاز كوي.
  3. القسم الثالث يوجد فيه منطقة إسبارطة كوله.
  4. القسم الرابع يوجد فيه منطقة اسنكنت.

فلل للبيع في بهجة شهير

هناك الكثير من المجمعات السكنية الفاخرة في المنطقة، والمزودة بأعلى تجهيزات الراحة، بالإضافة إلى الأمان والمرافق الخدمية والترفيهية الأخرى.
ولأن المنطقة مؤهلة للسكن العائلي، ففيها مشاريع فلل فاخرة، وبالأخص في المناطق المجاورة للبحيرة.

حيث تم إنشاء مشاريع فلل للبيع في بهجة شهير بمواصفات عالمية مطابقة للمعايير الأوروبية، وبهندسة معمارية خلابة، ووفرة في المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية الاجتماعية، وكثيراً من المشاريع في المنطقة جعلوا كل فيلا خدماتها الترفيهية الخاصة بها، لمزيد من الخصوصية والرفاهية.

إذا كنتم تبحثون عن فلل راقية في المنطقة، فنحن في شركة حكيم العقارية يتوافر لدينا عروض مغرية، وما عليكم سوى التواصل معنا واغتنام الفرصة.

1 scaled

شقق للبيع في بهجة شهير

المنطقة مخدّمة بشكل رائع، فهي تتميز بسهولة الوصول إليها من خلال حافلات النقل العام؛ كما أن هناك مشروع مترو جديد، سيربط منطقة اسنيورت ومنطقة بهشة شهير ومنطقة إسبارطة كوله بمنطقة محمود بي، ومنطقة مجيدية كوي، لتصبح المدة المستهلكة للتنقل من بهجة شهير إلى محمود بيه تستغرق 18 دقيقة فقط.

كما أن خط المترو السابق ذكره سيتم ربطه بمشروع خط مترو مرمراي الذي يربط إسطنبول الأوروبية بالقسم الآسيوي. ومع البدء بهذا المشروع شهد سوق العقار في المنطقة نشاطاً عمرانياً ملفتاً، وجذب الكثير من المستثمرين المحليين والأجانب للاستثمار فيها.

حيث شهدت شقق للبيع في بهجة شهير قفزة نوعية وارتفعت الأسعار بنسبة 20%، وهذا السعر سيرتفع تدريجياً مع انتهاء مشروع المترو الجديد.

اسعار الشقق في بهجة شهير

تعتبر المنطقة من أرقى المناطق السكنية في إسطنبول، فهي تتميز بشوارعها العريضة، وكثرة حدائقها الخضراء، وهواءها المنعش، كما أنها بعيدة عن خط تصدع الأرض المسبب لحدوث الزلازل. ولذلك فقد جذبت الاهتمام للسكن والاستثمار، وأصبح السؤال الأكثر مراودة للذهن هو عن أسعار المتر لمربع فيها.

ولكن يختلف سعر المتر المربع الواحد فيها بناءً على عدة عوامل، وهي:

  • العقارات القريبة من بحيرة بهشة شهير.
  • العقارات القريبة من خط المترو الجديد والذي سيربط منطقة اسنيورت بمنطقة محمود بيه ماراً بمنطقة بهجة شهير.
  • نوعية الخدمات الاجتماعية والترفيهية المقدمة في المشروع السكني.
  • الإطلالة الخاصة بالمشروع السكني، فأسعار الشقق المطلة على الحدائق العامة، تختلف عن أسعار الشقق المطلة على البحيرة.
  • بعد أو قرب المجمع السكني عن مراكز التسوق، والخدمات الاجتماعية التي تقدمها البلدية.
  • نوعية إكساء المجمع السكني، والتشطيبات الداخلية للعقار، وجودة المواد المستخدمة فيه.
  • طريقة دفع سعر العقار، ومدة الأقساط وقيمتها.
  • تختلف أسعار شقق بهجة شهير قيد الإنشاء، عن الشقق الجاهزة للتسليم.
  • مساحة الشقة، وعدد الغرف والحمامات.
  • وبناءً على العوامل سابقة الذكر، فإن سعر المتر المربع الواحد يبدأ 5000 ليرة تركية، فما فوق.
  • عروض عقارية خاصة/ شقق للبيع في بهشة شهير اسطنبول.
  • مقومات عديدة جعلت من المنطقة المقصد الأول للسكن العائلي وللاستثمار أيضاً.

فقربها من المشاريع الضخمة، وبعدها عن خط الزلازل، ووقوعها على أرض صلبة، وطبيعتها الخلابة، وتوفر الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية فيها وبأعلى مستوى.

كل هذه الأمور جعلت المستثمرين يفضلون المنطقة للاستثمار فيها، ويبحثون فيها عن عروض عقارية خاصة في شقق للبيع في بهشة شهير إسطنبول.

ونحن في شركة حكيم العقارية، وبفضل خبرتنا في سوق العقار التركي، وعلاقاتنا الواسعة مع الشركات الإنشائية، يتوافر لدينا عروض عقارية خاصة، وأسعار منافسة، وفرص استثمارية حقيقية، وما عليكم سوى الاتصال بنا، لتزويدكم بأهم العروض والفرص الحقيقية لتحقيق أعلى فوائد ربحية.

حدائق وبحيرات بهجة شهير

المنطقة مشهورة بكثرة حدائقها، ولذلك اطلق عليها اسم بهجة شهير، ففيها من الحدائق والمنتزهات الخلابة ومناطق للترفيه، مالا يوجد في منطقة أخرى غيرها، ومنهم:

  • منتزه جوليت الذي يحتوي على أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا، حيث تبلغ مساحتها 300 ألف متر مربع، وعلى ضفاف البحيرة سلسلة واسعة من المطاعم والمقاهي التركية والعالمية، بالإضافة إلى النوادي وألعاب الأطفال.3 scaled
  • مجمع أكباتي الذي يحوي على العديد من المحال التجارية لأفخم الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم

7 scaled

  •     بازارتورك الذي يفتح لمدة 5 أيام في الأسبوع، ويشتري منه سكان المنطقة الخضروات والفواكه والاسماك الطازجة.

خدمات بلدية بهجة شهير

التعليم في بهجة شهير

تتميز المنطقة بوفرة الخدمات التعليمية فيها، ففيها مجموعة كبيرة من المدارس التركية لكافة المراحل العمرية، بالإضافة إلى المدارس الدولية الخاصة ومنها:

  1. مدارس النهضة.
  2. مدارس سنا.

كما يوجد فيها جامعة بهجة شهير المشهورة المصنفة ضمن مراحل متقدمة عالمياً، والتي تدرس مناهجها بشكل أكاديمي مبتكر. والمنطقة أيضاً قريبة من جامعة صباح الدين زعيم، وجامعة ايدن، وجامعة غليشيم، وغيرهم من الجامعات العريقة في إسطنبول.

2 scaled

الصحة في بهشة شهير

تتوافر في المنطقة الكثير من المشافي الخاصة والحكومية والمراكز الطبية، وهي قريبة من المدينة الطبية الأكبر في أوروبا، ويوجد فيها مشفى اجبادم، ومشفى استينيا، ومركز بهجة شهير الطبي وغيرهم.

6 scaled

مجمعات بهجة شهير

تعتبر المنطقة من المناطق الحديثة التي تم إنشاؤها مؤخراً، ولذلك فإن جميع المشاريع السكنية المشادة على أرضها هي مشاريع حديثة، ومجمعات سكنية مطابقة لأفضل المعايير التي وضعتها الحكومة التركية.

ومزودة بأفضل وسائل الراحة والأمان، ومقاومة للزلازل، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية من مسابح وحمام تركي وساونا ومسارات للمشي والركض، وغيرها من الخدمات التي تتفاوت من مجمع سكني لآخر.

وتعتبر المجمعات السكنية القريبة من البحيرة أغلى سعراً من المجمعات الأخرى، وأكثر اعتناءً وتكاملاً في خدماتها الترفيهية. ولكن بشكل عام، فالمنطقة لا تحوي على أحياء شعبية وأبنية سكنية عادية، وجميع سكانها من الطبقة الراقية والمثقفة في المجتمع.

8 scaled

خريطة بهجة شهير

تتميز المنطقة بموقع جغرافي حيوي، قريب من المنشآت الاقتصادية والبنى التحتية الأهم في تركيا، وقريبة أيضاً من مناطق حيوية في إسطنبول.
حيث يحدّ المنطقة من الشمال منطقة أرناؤوط كوي، ومن الجنوب منطقة باغجلار ومنطقة كوتشوك تشكمجه ومنطقة افجلار، ومن الشمال الشرقي يحدها منطقة أيوب، ومن الجنوب الغربي منطقة اسنيورت.


الأسئلة الشائعة

كم تبعد بهجة شهير عن الفاتح؟

تبعد بهجة شهير عن الفاتح مسافة 30.6 كيلو متر، أي ما يعادل 32 دقيقة باستخدام السيارة.

كم تبعد منطقة بهجة شهير عن تقسيم؟

تبعد منطقة بهجة شهير عن تقسيم مسافة 37 كيلو متر، أي ما يعادل 39 دقيقة باستخدام السيارة.

دعنا نتواصل لنساعدك

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك ..

قارن القوائم

قارن

أختر اللغة